اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

عاجل / إقالة مدير مدرسة بسبب جلوس الطلاب علي الارض

                             عاجل 

إقالة مدير مدرسة بسبب جلوس الطلاب علي الارض

                 متابعة/ محمد ابو سيف 

أصدر الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، قرارًا بإحالة مدير مدرسة «المثلث» الابتدائية بالخانكة للتحقيق، وعزله من منصبه، وتعيين مدير آخر بدلًا منه، في واقعة جلوس طلاب أحد الصفوف الدراسية بالمدرسة على الأرض، لعدم وجود مقاعد دراسية.

مد المدرسة بمقاعد جديدة

وأشار وكيل وزراة  بالقليوبية، في تصريحات صحفية، إلى إرسال لجنة من الأبنية التعليمية لمد الطلاب بالمقاعد اللازمة لهم، لجلوس الطلاب عليها اعتبارا من الغد.

جاء ذلك علي خلفية تداول صور بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تُظهر جلوس طلاب مدرسة «المثلث» الابتدائية بالخانكة على الأرض، وقضائهم اليوم الدراسي دون مقاعد.

قوافل للتأكد من جاهزية مدارس المحافظة وتلافي العجز

في سياق آخر، أوضح وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، أنه وجه بتشكيل قوافل متابعات للتأكد من جاهزية المدارس وتلافي العجز والتقصير في حق الطلاب، تزامنا مع بدء الدراسة، من حيث موقف الكتب الدراسية والصيانة والنظافة ودهان البوابات وتوحيدها بالعلم المصري، وتعليق علم مصر في مكان واضح بالمدرسة وتجهيز المعامل والفصول الدراسية، والانتهاء من إعداد وكتابة الجداول وقوائم أسماء الطلاب والتأكيد على تحقيق عام دراسي منضبط ومثمر وناجح .

وأكد أهمية بناء وتنمية شخصية الإنسان المصري وغرس قيم المواطنة والإنتماء والولاء والبذل والتضحية من أجل الوطن، والتأكيد على الثوابت الوطنية وحب مصر والعمل من أجلها لنخرج إلى المجتمع مواطنا صالحا نافعا لنفسه ومجتمعه



google-playkhamsatmostaqltradent