اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

استغاثة طلاب التعليم الفني برئيس الجمهورية طلاب حاصلون علي مجموع الكليات ويتم إرسالهم للمعاهد العليا الخاصة لمصلحة من ؟؟

 استغاثة طلاب التعليم الفني برئيس الجمهورية طلاب حاصلون علي مجموع الكليات ويتم إرسالهم للمعاهد العليا الخاصة لمصلحة من ؟؟



          إستغاثة

               بقلم 

رئيس مجلس إدارة الجريدة

        د / احمد رمضان 


وصل لجريدة دايلي برس مصر عشرات الاستغاثات من طلاب التعليم الفني الفندقي من تعنت مكتب التنسيق معهم وضياع حلم الإنضمام للكليات الحكومية التي يستحقونها بعد مجهود خمس سنوات من التفوق حيث قام بارسالهم للمعاهد العليا الخاصة حيث يتهم الطلاب من فعل ذلك بشبهة التلاعب بمستقبلهم لتحقيق استفادة مالية للمعاهد بدون وجه حق .

 التفاصيل كالتالي  

طلاب التعليم الفني نظام خمس سنوات 

قاموا بالتقديم في التنسيق كالمعتاد بعد نجاحهم في امتحان القدرات ودفعوا الرسوم المطلوبة ليفاجأ الطلاب عند اعلان نتيجة المرحلة ان بعضهم ظهرت لهم النتيجة خطأ في البيانات عبارة غريبة ومطاطة .

 وعند سؤالهم بمكتب التنسيق



 كان رد بعض الموظفين أن هناك قرار من عام 2015 بأن الطالب من حقه الإستفادة من التنسيق مرة واحدة حيث أنهم تقدموا بعد دبلوم ثلاث سنوات ولم يتقدموا بأوراقهم للمعاهد .

والغريب أن بعضهم ظهرت له نتيجة التنسيق هذا العام بشكل طبيعي والبعض تم حرمانهم وإرسالهم للمعاهد الخاصة وطوال السنوات الخمس الماضية لم يتم تطبيق قرار 2015 هذا إلا هذا العام فقط 

لمصلحة من تدمير مستقبل شبابنا وفقدان ثقتهم في المجتمع لمصلحة المعاهد العليا المالية .


google-playkhamsatmostaqltradent