اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

حادث انقلاب سيارة وإصابة 11 عاملًا بالشرقية

 حادث انقلاب سيارة وإصابة 11 عاملًا بالشرقية

حادث انقلاب سيارة وإصابة 11 عاملًا بالشرقية


كتب_ عمرو حامد 

أصيب 11شخصًا من عمال اليومية بينهم عاملين حالتهما خطرة اليوم بجروح وسحجات وكدمات متفرقة بالجسد في حادث انقلاب سيارة ربع نقل يستقلونها بطريق بحر البقر- الصالحية الجديدة وذلك أثناء ذهابهم للعمل بمدينة الصالحية .


وتم اخطار اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقى شرطة النجدة بلاغًا من الأهالي بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق بحر البقر- الصالحية الجديدة وجميعهم عمال في طريقهم للذهاب لمدينة الصالحية الجديدة .


وانتقل على الفور ضباط البحث الجنائي بالمديرية وضباط إدارة مرور الشرقية وتم رفع السيارة من الطريق العام وإعادة فتح الطريق أمام السيارات لتسيير حركة المرور وبالتحري عن الواقعة تبين أن جميعهم يعملون في مجال المقاولات المعمار وكانوا في طريقهم للعمل وبالفحص تبين أن  الحادث أسفر علي 11مصابا .


وأبلغت غرفة طوارئ مديرية الصحة بالشرقية بالتنسيق مع الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالمحافظة وتم تحويلهم لمستشفي الصالحية بواسطة سيارات الإسعاف لتلقي العلاج اللازم وتبين أنهم مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسد فيما جرى تحويل عاملين من المصابين حالتهما خطرة إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي العلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات .

حادث انقلاب سيارة وإصابة 11 عاملًا بالشرقية

google-playkhamsatmostaqltradent