اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

محافظ الشرقية في زيارة لنادي العائلات بمنطقة الصيادين بالزقازيق

محافظ الشرقية في زيارة لنادي العائلات بمنطقة الصيادين بالزقازيق 



كتب عاطف حسن 


قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة تفقدية في ساعات متاخرة من الليل  لنادى العائلات بمنطقة الصيادين بمدينة الزقازيق وذلك للإطمئنان على إنتظام تقديم الأنشطة الترفيهية والرياضية والخدمية للمواطنين المترددين على النادى.


بدأ المحافظ زيارته بتفقد المنطقة الترفيهية والتي تضم ألعاباً للأطفال وكذلك المتنزهات والحدائق المقامة بالنادي وإلتقي بالمواطنين وإستفسر منهم عن مستوى الخدمة المقدمة لهم.



كما تفقد المحافظ ملعب كرة القدم الخماسي بالنادي وحرص على إلتقاط الصور التذكارية مع الشباب خلال ممارستهم الرياضة موجهاً بضرورة الحفاظ علي الملعب والتحلي بالروح الرياضية والمنافسة الشريفة، والإستمرار في ممارسة الرياضة بإعتبارها أحد الوسائل الهامة لتقديم شباب قادر العمل والعطاء والمشاركة في بناء الوطن .


أكد محافظ الشرقية أن نادى العائلات يًعد من المشروعات الترفيهية والخدمية التي نفذتها المحافظة بمنطقة الصيادين بمدينة الزقازيق على مساحه 5400 متر ملحق بها ملعب خماسي علي مساحه 1200 متر ويضم منطقه ترفيهية وألعاب للأطفال، وكذلك حاويات متحركة قابلة للفك والتركيب لتقديم خدمات الوجبات السريعة والمشروبات للمترددين والزائرين من المواطنين.


قدم المواطنون الشكر لمحافظ الشرقية علي إقامة هذا النادى الخدمي والذي أعاد الوجه الجمالي والحضاري لمنطقة الصيادين ويمثل متنفسا لهم لقضاء أوقات فراغهم


رافق المحافظ في الزيارة الأستاذ سعد الفرماوى السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والأستاذ نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق والأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي ثان.



google-playkhamsatmostaqltradent