اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

تنسيق المرحله الثالثة 2021 للدبلومات وما هي الكليات المتاحة

الصفحة الرئيسية

 تنسيق المرحله الثالثة 2021 للدبلومات وما هي الكليات المتاحة



كتبت : نوره سليم

 

تنسيق المرحلة الثالثة 2021 للدبلومات يعتبر من الأسئلة الشائعة التي يبحث عنها العديد من طلبة الدبلومات الفنية، وأولياء أمورهم بصفة مستمرة، حيث يترقبوا الإعلان الخاص بتفاصيل الإعلان عن التنسيق الرسمي لجميع طلبة الدبلومات الفنية بكل التخصصات سواء التجاري أو الصناعي أو الزراعي أو الفندقي.


يتم هذا بنظام الثلاث سنوات، وأيضا بنظام الخمس سنوات، وذلك حتى يتعرف الطلاب على مصير الطلاب للعام الدراسي الجديد من حيث الجامعات المقرر الالتحاق بها.


 

توقيت إعلان تنسيق الكليات والمعاهد للدبلومات الفنية تبعا لما تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم طوال الأيام السابقة، فمن المقرر أن ينهي الإعلان بشكل رسمي عن تنسيق الكليات المتغايرة والمعاهد المختصة لتلاميذ الدبلومات الفنية بكل مجالات التخصص، وهذا أثناء الأيام القادمة بشكل رسمي تمهيدا لاستقبال وتسجيل طلبات التلاميذ المعاهد والكليات تبعا لنسب التنسيق المعلن عنها بشكل رسمي أثناء الأيام القادمة.


تم تحديد الرابط الإلكتروني المقرر الدخول عن طريقه ليتم الالتحاق في تنسيق الكليات والمعاهد والدبلومات الفنية إذ يتوقع أن يبدا تنسيق الدبلومات الفنية مع مستهل تنسيق الفترة الثالثة وتوضح النتائج بعدها بنحو 72 ساعة.



google-playkhamsatmostaqltradent