اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

خادمة تدلي بتفاصيل سرقة مفاتيح والسطو على شقة مستعينه بزوجها

 خادمة تدلي بتفاصيل سرقة مفاتيح والسطو على شقة مستعينه بزوجها



كتبت: نوره سليم


أدلت خادمة وزوجها باعترافات تفصيلية لرجال المباحث بقسم شرطة قصر النيل، بسرقتهما 2 مليون جنيه من داخل الشقة التى تعمل بها، حيث قالت المتهمة، إنها نظراً لعملها طرف المجنى عليه خادمة وعلمها بثرائه واحتفاظه بمبالغ ماليه في شقته، اختمرت فى ذهنها فكرة سرقته.


وأضافت المتهمة بانها قامت بمغافلته، واستولت على مفاتيح الشقة محل الواقعة، واستعانت بزوجها لتنفيذ مخططها الإجرامي، وبمواجهة زوجها اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه، وأكد أقوال زوجته.


وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على سيدة وزوجها لسرقتهما مبلغ مالى تجاوز الـ2 مليون جنيه من داخل إحدى الشقق السكنية في منطقة قصر النيل، وحرر محضر بالواقعة.


تلقى قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من (أحد المواطنين) باكتشافه سرقة حقيبة بداخلها مبلغ مالى تجاوز 2 مليون جنيه من داخل الشقة سكنه.


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ( سيدة – زوجها ) ، مقيمان بمحافظة القليوبية.


وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارة قاما بشرائها من متحصلات واقعة السرقة وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة


وعقب ذلك توجهت صحبة زوجها للشقة واستوليا على المبلغ المشار إليه، وتم بإرشادهما ضبط ( مبالغ مالية – عقد شراء عقار سكنى ) بحوزة نجل عم المتهم الثانى (سائق، مقيم بمحافظة الجيزة) بمسكنه، كما تم ضبط (جزء من المسروقات بإحدى المنازل بمحافظة المنوفية – عقد شراء قطعة أرض زراعية باسم المتهمين)، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

google-playkhamsatmostaqltradent