اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

محافظ قنا يوجه بضرورة توفير مياه الشرب فى المناطق المحرومة

 محافظ قنا يوجه بضرورة توفير مياه الشرب فى المناطق المحرومة 



متابعة/رغدة محمد

 قام أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الإثنين، بتفقد نجع سالم التابع لقرية كرم عمران، لفحص شكاوى ضعف مياه الشرب، وذلك تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين، والعمل على حلها بشكل عاجل وسريع  للتخفيف عن كاهل المواطنين.


حيث رافقه  المهندس رجب عرفة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وأشرف أنور القائم باعمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وعدد من القيادات التنفيذية.


 وأشار محافظ قنا إلى ضرورة توفير المياه الصالحة للشرب في المناطق المحرومة بالقرية من خلال وضع حلول عاجلة لها، مشيرا إلى أن المحافظة تولى اهتماما كبيرا بتوصيل البنية الأساسية والمرافق العامة للمواطنين بكافة المدن والقرى والنجوع، من خلال وضع خطط عاجلة تستهدف تحسين الخدمات المقدمة وتوفير الحياة الكريمة لهم، مشددا على ضرورة تذليل كافة التحديات التي قد تقف عائقا في طريق التنمية والإصلاح بالمحافظة ، وذلك بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية . 


وأكد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أن الشركة قامت بمد وتدعيم خط مياه بطول 1000 متر من البوستر الخاص بالظهير الصحراوى لتقوية المياه بالنجع، بالإضافة إلى إنشاء وحدة أخرى نقالى بمحطة مياه كرم عمران لرفع كفاءتها لتصبح طاقتها الإنتاجية 4000 متر مكعب /يوم بدلا من 2000متر مكعب /يوم. 


وأعرب أهالى القرية عن سعادتهم لسرعة استجابة محافظ قنا  لتلبية احتياجاتهم وشكواهم من ضعف المياه بالمنطقة، وخاصة لكونها منطقة مرتفعة وجبلية يتكرر فيها ضعف وانقطاع المياه.

google-playkhamsatmostaqltradent