اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الفنان الشاب "نُهاد نور".. طفل فيلم "زكي شان"

الصفحة الرئيسية

 الفنان الشاب "نُهاد نور".. طفل فيلم "زكي شان"




كتبت: عزه حسن علي


موهبته الكبيرة وحضوره الطاغي بالإضافة إلى خفة ظله ووسامته، كل هذا جعل الفنان الشاب نُهاد نور ما زال حاضرا في ذاكرة الذين شاهدوا فيلم "زكي شان" الذي مر على عرضه الأول 15 عاما.
والفنان الشاب نهاد محمد نور سوري الأصل وولد في يوم 14 سبتمبر سنة 1997، وهو شقيق الفنانة السورية الشابة نهال نور، التي أدت دور ريناد في مسلسل النهاية والذي عرض في شهر رمضان الماضي، والتي شاركت في طفولتها في أغنية تررم مع المطرب محمود العسيلي.!
وكانت بداية نهاد نور الفنية في سن الرابعة، حينما شارك في برنامج تليفزيوني اسمه يلا بينا مع الفنانة منى هلا، ثم شارك وهو في الخامسة من عمره في برنامج من سيربح البونبون مع الفنان أحمد حلمي، والذي استعان به بعدها بما يقرب من 3 سنوات في فيلم زكي شان، والذي أدى فيه نهاد نور دور الطفل عمر شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، وعرف نهاد نور في هذا الفيلم واشتهر بجملة: "ما باحبش حد يتريق على الكلب بتاعي".
وبعدها شارك نهاد نور في فيلم "الحب كده" مع حماده هلال ودرة، ثم شارك في عدة مسلسلات هي: كريمة كريمة وعصابة بابا وماما وأنا قلبي دليلي وماما في القسم وريش نعام والعتبة الحمرا، وأخيرا مسلسل قيد عائلي الذي عرض العام الماضي.
والمعروف أن الفنان الشاب نهاد نور قد ابتعد سنوات طويلة عن الفن، حيث رأت أسرته أن عمله بالفن قد أثر سلبا على دراسته، وفضلت الأسرة أم يتفرغ نهاد للدراسة فقط، ولكنه عاد للفن مرة أخرى أخيرا، فقد التحق بمعهد السينما، ويدرس حاليا في قسم تصوير وإخراج، وهكذا أصبح الفن مجالا لدراسته كما أنه مجال لعمله، فقد عمل نهاد نور مساعدا للتصوير في مسلسل نسر الصعيد.
وأخيرا ها هو ذا الطفل الصغير قد كبر وصار شابا يافعا، ولكنه لم يكبر وحده، فقد مر بنا العمر وكبرنا نحن أيضا دون أن نشعر!.


google-playkhamsatmostaqltradent