اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الحكومة تحجز متهماً بقتل زوجته بالمرج

 الحكومة تحجز متهماً بقتل زوجته بالمرج

 

متابعة /رغدة محمد

أصدرت نيابة المرج، اليوم الثلاثاء، امراً بحجز عامل متهم بالشروع في قتل زوجته لمدة ٢٤ ساعة،وذلك لحين وصول التحريات الأمنية.


وقامت النيابة بالاستماع  لأقوال عامل متهم بالشروع في قتل زوجته باستخدام سلاح أبيض "سكين"، وأنكر المتهم تعديه على زوجته، واتهمها بالتعدي على نفسها، وتعمد جرح نفسها لتحرير محضر ضده وحسبه.


وذكر المتهم، أنه اتفق مع زوجته على الطلاق دون الذهاب للمحاكم، واتفق معها على إعطائها كافة حقوقها، بالإضافة إلى تأجير شقة قانون قديم لها ولأطفالهم بمنطقة المرج.


وأشار إلى أنها اتفقت مع صاحب الشقة على الإيجار الشهري، وقال "كنت ملتزمًا بكل شيء، وبعد الاتفاق على الشقة فوجئت برفضها الشقة مبررة بأنها قانون قديم وهى تريد شقة تمليك لكي تضمن حقوق أبنائها، وإلا لم تترك شقة الزوجية في منزل العائلة والتي من الصعب العيش بها بعد الطلاق".


وذكر الزوج  أنه عند البدء فى نقل المنقولات والاستعانة بالمأذون لإتمام إجراءات الطلاق فوجئت بتشاجرها معي ومع أهلي، برغم تحذيري للجميع بعدم الاحتكاك بها نهائيًا منعا للمشاكل لكنها ظلت تهلل وتصرخ رافضة نقل المنقولات، وتشاجرت معي، وشتمتني بأقسى الشتائم، فقمت بطردها من الشقة، وفوجئت بتحريرها محضرا ضدي تتهمني  بالتعدي عليها بآلة حادة سكين .

google-playkhamsatmostaqltradent