اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

شاب متهم بقتل والده بسبب الزوجة الثانية

 شاب متهم بقتل والده بسبب الزوجة الثانية



متابعة /رغدة محمد

أصدر المستشار أحمد المسلمي، رئيس نيابة طلخا الجزئية، وتحت إشراف المستشار الدكتور محمد حفني، القائم بأعمال المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنصورة، بمحافظة الدقهلية قرارًا، بحبس عامل على ذمة التحقيقات لحين ورود تحريات المباحث الجنائية، وتقرير الطب الشرعي بعد اتهامه بقتل والده بطعنة نافذة بسكين بمركز نبروه بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب تعدي والده على والدته وإحضاره زوجته الثانية للمنزل.


وأقر المتهم باعترافات تفصيلية للواقعة أمام النيابة، مؤكدًا ارتكابه للواقعة دون قصد، بعدما أحضر والده زوجته التانية لمكايدة والدته.


وقال محمد الذى يبلغ مم العمر 23 سنه "إن والده كان دائم الخلاف مع والدته وتزوج من سيدة أخري ومن بعد زواجه منها وتبدلت أحواله وأصبح لا يتعامل معنا بشكل به أي ود أو مشاعر أبوه، ويكيد أمي ويؤكد أنه سيحضر زوجته الثانية للمنزل الذي نقيم فية بجوار مسجد الأربعين إلا أنني وأشقائي كنا دائما نرفض ذلك".


وتابع أقواله :"حضر والدي ليلة الحادث وأتو بزوجته الثانية إلى المنزل وحاول طرد أمي إلا أن نشبت مشاجرة معها، تدخلت على إثرها وعند معاتبته على ما قام به نشبت بيننا مشاجرة وقام بدفعي على الأرض والتعدي عليا مما دفعني دون وعي إلى استلال سكين وطعنه".


كان اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه من مستشفى نبروه المركزي، بوصول عبد الناصر.ال.ر. (50 سنة - عامل)، ومقيم بندر نبروه مصابا بجرح نافذ بالبطن من الجهة اليمنى "ادعاء تعد" وتوفى عقب وصوله.


انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بقيادة الرائد محمد علي إسماعيل، رئيس المباحث، وبسؤال زوجته السيده.م.ر. (44 سنة)، قررت أن زوجها دائم التعدي عليها بالضرب، وحال معاتبة ابنهما حدثت مشادة كلامية بينهما قام على إثرها بالتعدي عليه بالضرب بسكين وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

google-playkhamsatmostaqltradent