اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

تحقيقات حول مقتل عامل على الطريق الدائري بالقناطر الخيرية

 تحقيقات حول مقتل عامل على الطريق الدائري بالقناطر الخيرية



متابعة /رغدة محمد

قامت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية،  بتكثيف جهودها، لكشف لغز العثور على جثة عامل بمنطقة نزلة باسوس بمركز شرطة القناطر الخيرية على الطريق الدائري، وبه آثار طلق نارى من فرد خرطوش بالرأس، وتبين سرقة هاتفه المحمول ومبلغ مالي كان بحوزته.


حيث تم تحرير محضر بمركز شرطة القناطر، وتولت النيابة العامة التحقيق،اشتباه.


 وأمر المستشار محمد فايد رئيس نيابة القناطر الخيرية، بإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن، وسرعة ضبط مرتكبي الواقعة، وطلب تحريات المباحث.


حيث تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب بنزل باسوس على الطريق الدائري بدائرة المركز، مصابًا بطلق خرطوش بالرأس.


وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية ورجال المباحث لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى «محمد ع ع»، 22 سنة، عامل، ومقيم بمنطقة عزبة أسما خاتون التابعة لميت حلفا دائرة مركز شرطة قليوب، حيث تلقى طلقة خرطوش بالرأس تسببت في وفاته على الفور، وتبين سرقة هاتفه المحمول ومبلغ مالي كان بحوزته.


كما تبين من التحريات أن الشاب المتوفى متزوج حديثا منذ 6 أشهر، وزوجته حامل في الشهر الثامن، وهو أكبر أخوته الأربعة، والعائل الوحيد لهم بعد وفاة والده، ويعمل في جمع مخلفات الأفران البلدية وبيعها للصرف على أسرته.

google-playkhamsatmostaqltradent