recent
أخبار ساخنة

جهود مكثفة للقبض على فتاة التيك توك وزوجها المعروف بكائن الهوهوز

 جهود مكثفة للقبض على فتاة التيك توك وزوجها المعروف بكائن الهوهوز



متابعة/ رغدة محمد

 قامت الأجهزة الأمنية ومباحث الآداب بوزارة الداخلية، اليوم الأحد 25 يوليو 2021،  بتكثيف حملات  تلقى بكل جهودها للقبض على فتاة «التيك توك»، المعروفة إعلاميًا بـ«كائن الهوهوز» وزوجها بموجب حق المجتمع المحدد في القانون، بعد هروبهما من مسكن الزوجية  لارتكابهما سلسلة جرائم من بينها  التحريض على ممارسة الدعارة، ازدراء الأديان، وإهانة الصعايدة وهروبهما لمحاولة الإفلات من حزمة جرائم أخلاقية.


حيث تم توزيع صور المتهمين على الكمائن الأمنية 

وايضاً جرى توزيع صورهم بجميع  مديريات الأمن والكمائن والنقط المرورية بالمحافظات ونصب عدة أكمنة  لضبطهما.

 وقامت الأجهزة الأمنية بفحص  الفيديوهات التي يبثها المتهمين على الرأي العام بمواقع التواصل الإجتماعي، ويجرى ملاحقة المتهمين تقنيا لتحديد نقطة اختباءهم.


حيث يواجه المتهمان اتهامات عديدة من بينها التحريض على الفسق والفجور والدعارة، وتم التحفظ على عدد من الفيديوهات التي يظهر فيها المتهمان، يتحدثان بـ«ألفاظ خارجة».


و قد قدم أشرف فرحات المحامي، بلاغا للجهات المختصة ضد الحساب الملقب بـ«كائن الهوهوز»، ويتضمن عرض فيديوهات لسيدة وزوجها عبر «التيك توك» تحتوي على ألفاظ وإيحاءات جنسية لتحقيق أرباح مادية.


وعلى الفور أجرت الجهات المختصة عملية البحث، ويجر ى القبض على فتاة «التيك توك»  المعروفة «كائن الهوهوز» وزوجها، لتقديهما للجهات المختصة للتحقيق معهما.


حيث شهدت الأيام الاخيرة، مجموعة وقائع مرتبطة بالتحريض على ممارسة الأعمال المنافية للأداب والفسق والفجور، عبر وسائل التواصل الاجتماعي«فيسبوك» ،وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على القائمين عليها، خاصة وأن القانون كان رداعًافي مثل هذه الانتهاكات، ويعمل على مواجهتها.


وأشار هيثم السيد حمد الله متخصص في القانون الجنائي والمحامي بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، إن العقوبة فى جريمة التحريض على الفسق والفجور والفعل الفاضح المخل بالحياء العام.تجرمها القوانين.

google-playkhamsatmostaqltradent