اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

محامية قوادة " عصابة إستغلال جنسي"

 محامية قوادة " عصابة إستغلال جنسي"


كتبت: نوره سليم


تكشف النيابة  تفاصيل واقعة استقطاب محامية لفتيات واستغلالهن جنسيا.

كشفت الأجهزة الأمنية خلال الفترة الأخيرة، عن عصابة تتزعمها محامية، والتي تعمل في مجال الدعارة واستغلال الفتيات جنسياً في محافظة الجيزة، وهذا ما جعلها الشبكة الأكبر في مصر من خلال العمل على استغلال الفتيات الراغبات في العمل المنزلي


وتأتي محامية على رأس العصابة التي تتكون من 15 متهما، وتتستر في نشر اعلانات يطلبوا من خلالها فتيات للعمل المنزلي، ولكي يتمكنوا من استغلالهن جنسياً في ممارسة الرذيلة بمقابل مادي، حيث يتم تهديدهن بعقود تحتوي على شروط جزائية قاسية.


وقررت نيابة شمال الجيزة، إحالة المتهمين في القضية رقم 7175 لسنة 2021 لجنايات الدقي، والتي تم تقييدها برقم 1123 لسنة 2021 کلي شمال الجيزة، وهذا بتهمة قيام احدى العصابات بالعمل على استغلال الفتيات جنسياً والسعي في إنشاء شبكة دعارة، بزعمهم تشغيلهم في العمل المنزلي،  حيث يقومون بتشغيلهن في ممارسة الرذيلة بمقابل مادي.

أقوال الضحايا 

وتحدثت إحدى الضحايا وتسمى خ. خ” ، 35 سنة، ربة منزل، ومقيمة محافظة أسيوط، في أقوالها، بأنها حرصت على التوجه إلى المكتب بعد التعرف على إعلان التوظيف في الخدمة المنزلية، وفي الوقت الذي وصلت فيه للمكتب التقت مع المتهمة الأولى والمتهمين الثاني والسادس، ومكثت داخل المكتب لحين وجود فرصة عمل، وهذا ما جعلهم يبرمون معها عقود العمل والحصول منها على بطاقة الرقم القومي.

والمفاجأة أنه إعلان وهمي لاستقطاب النساء

وأكدت على أنهم أرسلوها إلى أحد راغبي المتعة الحرام، فراودها عن نفسها، ولكنها رفضت ورحلت من السكن الخاص به، وعندما عادت إلى المكتب مرة أخرى، تعدى عليها المتهم الثاني جنسيا، حيث قام بتجريدها من ملابسها وواقعها على غير إرادتها.



google-playkhamsatmostaqltradent