اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

احتفال الاعب حمدى فتحى بزفافه بعرض مجموعة من الصور

 احتفال الاعب حمدى فتحى بزفافه بعرض مجموعة من الصور



متابعة / رغدة محمد

قام لاعب خط وسط النادي الأهلي ، حمدى فتحى مساء اليوم الاثنين ، بالاحتفال بزفافه على زوجته روان كامل، في أحد الفنادق بالتجمع الخامس.


وذلك بحضور نجوم الفريق الأحمر، والجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، وكذلك حسام البدري مدرب منتخب مصر وجهازه المعاون.



وظهر فتحي فى صوره مهندمة وهو يرتدي بدلة بيضاء، ويحمل باقة من الورود، وخلفه زوجته روان كامل، خلال تواجدهما في الفندق قبل انطلاق حفل الزفاف.


والجدير بالذكر أن حمدي فتحي قد أعلن عن خطبته لروان كامل في فبراير من العام الماضي 2020، في حفل بسيط لم يحضره سوى أقارب اللاعب وبعض زملائه.



وقد غاب حمدي فتحي عن مواجهة الأهلي الماضية ضد الإنتاج الحربي، مساء أمس الأحد، بسبب انشغاله بالتحضيرات لحفل الزفاف بالتنسيق مع إدارة القلعة الحمراء والجهاز الفني.


وقام حمدي فتحي لاعب خط وسط النادي الأهلي، بالرد على الانتقادات التي وجهتها له بعض جماهير القلعة الحمراء، بسبب غيابه عن الفريق خلال مواجهة الإنتاج الحربي.


وأوضح حمدي عبر خاصية الاستوري بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلا :«لازم الناس تكون فاهمة شخصية حمدي، وحب حمدي للنادي الأهلي، أنا بفضل النادي الأهلي على نفسي، والناس اللي تعرفني كويس عارفه كده».


وأضاف: «اختيار ميعاد فرحي كان بالاتفاق ومن فترة قبل تغير جدول الدوري، فالجدول القديم الفترة دي كانت توقف المنتخب الأولمبي، والجدول اتغير بعد ما حجزت، وضبط كل حاجة، فالموضوع غصب عني، وغصب على النادي».


وقال : «على أساس الفترة دي كانت توقف، ومبروك على الماتش وإن شاء الله الدوري في الجزيرة وشكراً».

google-playkhamsatmostaqltradent