اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

جابرييلا سبانيك ممثله لاتينيه شهيرة لقبت بلقب ''الامبراطوره''

الصفحة الرئيسية

 جابرييلا سبانيك ..ممثله لاتينيه شهيره..لقبت ب ''الامبراطوره''





متابعة - عزه حسن


حصولها على جائزة الممثلة الأكثر شعبية في ألمانيا :

نالت الجميلة غابي جائزة Vercenji الألمانية كأفضل ممثلة شعبية عن دورها في المسلسل المكسيكي "امرأة من فولاذ". وهذه الجائزة تعتبر واحدة من أهم وأكبر الجوائز في الدول الأوروبية٬ وتمنح للشخصيات الناجحة في مختلف المجالات، مثل عالم الفن، السياسة، الرياضة وغيرها... وقد أصدر المكتب الإعلامي الرسمي الخاص بـــغابي سبانيك بيانا صحافيا بخصوص هذه الجائزة٬ والذي جاء فيه أن هذا التكريم الذي حصلت عليه غابي هو نتيجة التفاني في عملها والجهد الذي بذلته طوال مسيرتها المهنية مما أدى إلى الإعتراف بها وبنجاحاتها في دول أوروبية مثل ألمانيا وكرواتيا وغيرها وبطبيعة الحال في أمريكا٬ حيث أصبحت في هذه الدول مرغوبة ومطلوبة من قبل الجمهور.


تكريمها في حفل جوائز المرأة الوطنية (2011) :

جائت الفنزويلية الجميلة غابي سبانيك على رأس المكرمات في حفل توزيع جوائز المرأة الوطنية (2011)٬ حيث تم تكريم عدة نساء تقديرا لمسيرتهن المهنية في مختلف المجالات العملية. وقد أعربت غابي عن سعادتها بهذه الجائزة وقالت أن هذه الجائزة تعني لها الكثير، لأنه لا يستطيع أي أحد أن ينكر أنها عملت بجد لتستحق كل هذا التكريم. وقد أكدت أنها تحب مهنتها٬ وأنها ستعمل جاهدة للحفاظ على نجاحها من أجل جمهورها الذي ساندها طوال مسيرتها.


حصولها على جائزة الخليفة الذهبية :

يوم الأحد 16 أكتوبر حصلت غابي سبانيك على هذه الجائزة الذهبية عن دورها في مسلسل الإمبراطورة (كيد إمراة) وعن مسيرتها، وسوف تتوج ملكة لهذا الحدث وقد تم بيع قصة الامبراطورة (كيد إمراة) في مرحلتها النهائية في المكسيك إلى أكثر من 25 بلدا في جميع أنحاء العالم بنجاح كبير ومن بين الخطط المستقبلية لــغابي سبانيك هي جولتها ضمن مختلف دول أوروبا والتي سيتم الإعلان عنها قريبا في 16 أكتوبر تم التقديم الذي عقد في كاليفورنيا حيث تم تكريم غابي سبانيك بــجائزة calife Gold Awardd عن أدائها في مسلسل الامبراطورة (كيد إمراة) وعن مسيرتها المهنية حيث توجت أيضا ملكة الخليفة الذهبية مع شخصيات كبيرة. وقد ذكرت ماريانا دي لا كروز، سيدة أعمال كاليفورنيا أن أول الفائزين هم  المسلسلات والنجوم وكذلك أفضل البرامج الترفيهية. مسلسل الإمبراطورة (كيد إمراة) وجد كل معاييره في الممثلة الشهيرة الفنزويلية التي تعتبر المكسيك وطنها الثاني، وقد لقي المسلسل نجاحا على الصعيد الدولي لأنه حاليا تم بيعه لأكثر من 255 بلدا في جميع أنحاء العالم من بينها الولايات المتحدة وتشيلي وفنزويلا وبورتوريكو، هندوراس وغيرها من الدول...


غابي سبانيك ضمن لائحة أجمل 50 شخصية إسبانية النطق :

للمرة الثانية الإمبراطورة الفنزويلية ملكة المسلسلات التلفزيونية ضمن لائحة الأجمل بين الشعب الإسباني، غابي هي دائما متجددة ومن المسلم به الآن أنها واحدة من أجمل 50 مشاهير لعام (2010)٬ كما أن عدة بلدان كـكرواتيا وهنغاريا ٱعترفت بمسيرتها  الفنية في العام الماضي بفضل الكلاسيكيات العظيمة التي أسرت الجماهير في جميع أنحاء العالم كان عام (2010) بالتأكيد لا ينسى لــسبانيك والسبب عودتها بطريقة كبيرة مع الإنتاج الضخم لقناة تيليفيزا وهو مسلسل "امرأة من فولاذ" في دور الشريرة إيفانا دورانتس الذي أكسبها العديد من الجوائز في جميع أنحاء العالم لأدائها الرائع والمميز٬ أيضا عودتها في (2011) بــالمشروع الجديد الذي سيكون منزلها الجديد مع أزتيكا TV والتي عرضت عليها فرصة النجومية الحقيقية الذي لطالما حلمت بها "الامبراطورة" (كيد إمراة). المجلة المرموقة People en Español للمرة الثانية تضعها ضمن أجمل 50 شخص في (2010) وكذلك كونها اليوم الفنزويلية الوحيدة الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم بفضل مسلسلاتها الناجحة التي بثت في العديد من دول العالم، وتستمر في حصد نجاحات كبيرة. كولومبيا، كرواتيا، المجر، ليتوانيا، رومانيا، روسيا، سلوفينيا، اليونان وقائمة متزايدة من الدول تنتظر  الإمبراطورة غابرييلا سبانيك الاسم المرادف للنجاح في جميع الإنتاجات التي شاركت فيها.


نجاحات أخرى :

في ٱفتتاح مؤتمر القمة العاشر لصناعة المسلسلات والسلسلات الخيالية بميامي ٱعتمدوا على حضور غابرييلا سبانيك والتي قدمت بنجاح برنامجها Te amo a tiempo Mexicoo والذي تظهر فيه العادات والمناظر الطبيعية المكسيكية وهذا البرنامج سيبث في (2013) على قناة أزتيكا 13. الممثلة تحولت إلى واحدة من الوجوه الأكثر تمثيلا لهذا النوع من المسلسلات بفضل نجاح كل أدوار البطولة التي قادتها ونذكر على سبيل المثال دوريها في مسلسلي المخادعة والسجينة.



google-playkhamsatmostaqltradent