اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

إطالة جديدة وجريئة للفنانة هند صبرى من عطلتها الصيفية

 إطالة جديدة وجريئة للفنانة هند صبرى من عطلتها الصيفية



كتبت/رغدة محمد


دائما ما تظهر نجمات الفن بمكياج، ويحرصن على الظهور إلى الجمهور في أبهى صورة، إلا أن الفنانة هند صبري قررت نشر صورة لها بدون مكياج.


ونشرت هند صبري عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة جديدة لها بدون مساحيق تجميل من على شاطئ البحر خلال قضاء عطلتها الصيفية، وعلقت قائلة:"أنت تفعل أنت"


و قد أحيت هند صبري، في وقت سابق، الذكرى السنوية الأولى للراحلة رجاء الجداوي، من خلال نشر صورة تجمعهما سوياً عبر "إنسجرام"، وعلقت قائلة: "سنة عدّت على رحيل الغالية.. وحشتيني فوق ما كنت أتصوّر يا جوجة.. في الجنة ونعيمها إن شاء الله".



والجدير بالذكر أنه في وقت سابق، حصدت هند صبري المركز الثاني ضمن قائمة النجمات الأكثر ظهورًا كبطلات في الأفلام السينمائية ضمن قائمة أفضل 100 فيلم سينمائي عربي عن المرأة، بعد سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة التي تربعت على القمة بخمسة أفلام.


وقد احتلت "صبري" المركز الأول في قائمة أفضل 100 فيلم عن المرأة، بفيلمها التونسي "صمت القصور" الذي عرض عام 1994، وهو من تأليف وإخراج مفيدة التلاتلي، وحصدت المركز الـ27 في القائمة بفيلم "بنات وسط البلد" وتم عرضه عام 2005، وهو من تأليف وسام سليمان، وإخراج محمد خان، واحتلت بفيلمها التونسي "نورة" المركز الـ 56، وهو من تأليف وإخراج هند بن جمعة.

google-playkhamsatmostaqltradent