اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

للإطمئنان على سير إمتحانات الثانويه العامه

 للإطمئنان على سير إمتحانات الثانويه العامه

بقرى مركز منوف



محمود سعيد برغش

تنفيذا لتوجيهات معالى اللواء/ إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمتابعه سير الامتحانات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازيه والوقائيه بالمدارس.


وبناءا على تعليمات الأستاذ / وحيد عبد ربه رئيس مركز ومدينة منوف بالتأكد بالتزام المدارس بتطبيق وتنفيذ الاجراءات الاحترازيه الوقائيه اثناء الامتحانات.


تفقدت صباح اليوم الاستاذه/  ساميه سبع نائب رئيس المركز ومدينه لشؤون القرى ويرافقها الاستاذه /مروه عبد الصادق رئيس الوحده المحليه بزاويه رزين مدرسه الثانويه المشتركه بزاويه رزين لاطمئنان والتأكد من سير العمليه الامتحانيه بشكل منتظم و دون اي مشاكل او معوقات وكذا الاطمئنان على حاله الطلاب في اول ايام الامتحانات وتأكد من التزام تطبيق وتنفيذ الاجراءات الاحترازيه الوقائيه.


 وفى ذات السياق قام كلا من رؤساء الواحدات المحليه (فيشا الكبرى - الحامول- منشأ سلطان- سدود) بتفقد عدد من المدارس بالقرى فيشا الكبرى، الحامول، منشأة سلطان، سدود  للتأكد من إلتزام المدارس بتطبيق وتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية الواجب إتباعها أثناء وقبل وبعد أداء الامتحانات بالمدارس حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب.


من جانبة اكد عبد ربه على متابعة سير الامتحانات من خلال تفعيل غرفة العمليات وربطها بالمدارس للتعامل الفوري مع أي معوقات وتذليل العقبات بما لا يعكر صفو الامتحانات .



google-playkhamsatmostaqltradent