اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

محافظ الإسماعيلية فى جولة ميدانية بأحياء المحافظة

 محافظ الإسماعيلية فى جولة ميدانية بأحياء المحافظة



متابعة / سيد رمضان 


قام اللواء اركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بجولة ميدانية لتفقد أعمال تطوير ميدان الشهداء المقابل لمكتبة مصر العامة بحي ثالث مدينة الاسماعيلية .


وخلال الجولة تابع المحافظ اللمسات الأخيرة لأعمال تطوير الميدان ، تمهيدا لافتتاحه خلال الأيام القليلة المقبلة. وبدأ استقبال حديقة الشهداء للمواطنين لتكون متنفسا جديدا لسكان مدينة الإسماعيلية. 


وشدد المحافظ على ضرورة الحفاظ على الميدان ليبقى بوجهه الحضاري الذى يليق بمواطني الإسماعيلية. واستمرار أعمال النظافة بشكل دائم للميدان والحديقة لتوفير الراحة للمواطنين. 


وفى سياق متصل وخلال تفقد المحافظ لمحور فؤاد عزيز غالي بحي ثالث، قام بتفقد منطقة الكرفانات بنادي المنتزه، والتقى بمجموعة من الشباب أصحاب الكرفانات.  




وخلال لقاء المحافظ بالشباب أكد أن الجهاز التنفيذي يعمل على تقنين أوضاعهم واستخراج التراخيص اللازمة لهم، وتوصيل كافة المرافق لهم بشكل قانوني.  لتحقيق الاستقرار وعوامل الامان لمشروعاتهم ورؤوس أموالهم. 


وأضاف المحافظ أنه من الضروري تنظيم منطقة الكرفانات ، وان تبقى الكرفانات التي تم انشائها بشكل أمن. على ان يتم اعادة إنشاء الكرفانات غير الأمنة عن طريق اصحابها وفق نماذج موحده يتم اقرارها من جانب المحافظة. وفى حال عدم قدرة الشاب على تحمل التكلفة. تقوم المحافظة بإنشاء الكرفان على ان يتم سداد قيمته بالتقسيط تيسيرا على شباب الإسماعيلية. 


وكلف المحافظ مركز ومدينة الإسماعيلية بعمل حصر بالكرفانات المتواجدة بنادي المنتزه. تمهيدا لتقنين أوضاعهم فى أسرع وقت. 


ومن جانبهم وجه الشباب الشكر للمحافظ على مبادرته،  وحرصه على تقنين أوضاعهم والحفاظ على مشروعاتهم بشكل قانوني يضمن لهم الحفاظ على رؤوس أموالهم.

google-playkhamsatmostaqltradent