اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الجيزة علي موعد دائم لردع كل المخالفين

 

الجيزة علي موعد دائم لردع كل المخالفين



متابعة/ محمد ابو سيف

بتوجيهات من السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لجميع رؤساء الأحياء بعدم ترك أي مخالفة أو اي تعدي على حق من حقوق الدولة وحقوق المواطنين 



الجيزة تشن حملات علي شوارع المنشية والوفاء والامل بالهرم والمنيرة الشرقيه والغربية بشمال والمنيب وميدان الجيزة بجنوب


إزاله الباعة الجائلين والفروشات وأستاندات المعروضات المتعدية علي الطريق العام



تواصل محافظة الجيزة شن حملاتها لإعادة الانضباط ورفع الاشغالات والتعديات من المحال العامة والمقاهي في ضوء تكليفات  السيد اللواء احمد راشد محافظه الجيزة بشأن الاستمرار بشن الحملات بصفه دوريه بنطاق الاحياء لتفعيل القانون وضبط المخالفين . 

وفي ذلك الاطار قام حي الهرم بشن حمله أستهدفت شارع المنشيه بالكامل وشارع الوفاء والامل وقد تم خلالها ازالة عدد كبير من حالات الاشغالات المتنوعة وازاله كافه التعديات والاشغالات علي حرم الطريق وفروشات الباعه الجائلين والتي تعدت ١٥٠ حاله تنوعت ما بين باعه جائلين ومفترشين الطريق العام واستاندات معروضات وفاترينات وقد تم إتخاذ كافه الاجراءات القانونيه اللازمة حيال المخالفين وذلك تحت إشراف تيسير عبد الفتاح رئيس حي الهرم. 



كما قام حي شمال الجيزة بشن حمله بقطاعي المنيرة الشرقية والغربية اسفرت عن رفع ٥٠ حالة اشغال للمقاهي والمحال واستاندات معروضات وذلك تحت اشراف اشرف بكر رئيس حي شمال .

 كما قام حي جنوب بتنفيذ حمله بميدان الجيزة والمنيب من الداخل اسفرت عن إزالة كشك بطريق مصر أسيوط بدون ترخيص و رفع اشغالات الباعه الجائلين والمقاهي بمحيط محطه قطار الجبزة ومتفرعاته وذلك تحت إشراف  طه عبد الصادق رئيس حي جنوب الجيزة




google-playkhamsatmostaqltradent