اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الجيزة / الانتهاء من خطة التطوير والرصف

 الجيزة / الانتهاء من خطة التطوير والرصف 





متابعة / محمد ابو سيف 


ضمن إطار خطة التطوير والرصف للمحاور و الشوارع الرئيسية والمحورية بالمحافظة 

وفي إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة المحافظة تقوم بعملها علي قدماً و ساق 


تنفذ محافظة الجيزة خطه لتطوير العديد من المحاور المرورية الهامة بكافة القطاعات في إطار تطوير شبكه الطرق والمحاور المرورية  . 

وفي ذلك الإطار تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة البدء في أعمال وضع الطبقة السطحية لإزدواج طريق الكوم الأحمر بمركز ومدينة أوسيم  والجارية بطول ٥ كم وبعرض ٢٠ م وبتكلفة حوالي ٢٦ مليون  والتي ينفذ من خلال مديرية الطرق  إنطلاقاً من خطه المحافظة للإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في المراكز والمدن حيث تم توسعة الطريق  في الإتجاهين مما سيساهم بشكل كبير إحداث سيوله مرورية للمترددين عليه . 

كما تابع المحافظ أعمال المرحلة الأولي لتطوير ورصف طريق ميت رهينة بطول١.٥ كم بداية من طريق المريوطية حتي متحف ميت رهينة بنطاق مركز ومدينة البدرشين وذلك لإيجاد السيولة المرورية بنطاق المدينة لما للطريق من أهمية مرورية . 

و تابع المحافظ أعمال التطوير الجارية بشارع خاتم المرسلين حيث تم  البدء في أعمال وضع الطبقة السطحية للطريق في الإتجاه القادم من شارع عثمان محرم إلي ترعه الزمر بالإضافه إلي إستكمال أعمال فرد طبقه الأسفلت السطحية بشارع خاتم المرسلين  بدءاً من شارع عمار وحتي نادي الشرقيه للدخان بحي العمرانية 







google-playkhamsatmostaqltradent