اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الجمهورية الجديدة

 الجمهورية الجديدة




كتب : أيمن أبو الحمايل

مصر تستعد بكل أجهزتها الحكومية وغير الحكومية للحدث الأكبر والأهم في تاريخ مصر الحديث.

المهمة : أكبر بكثير من كونها احتفالات وكرلفانات المصريين بالذكرى السابعة لتنصيب فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على عرش مصر والتي ستبهر العالم.

المهمة : في حجم حدث فريد في كل شئ. هذا الرجل الذي انتظرته مصر عقود وعقود من السنين لينهض بها من غياهب الظلمات والضياع والتخلف عن ركب الأمم المتقدمة ومع ال كري السابعة لتنصية وحجم وكم الانجازات التي تفوق صور كل من يطلع عليها او يعرف حجمها فيأتي علينا هذا اليوم الأيقونة في تاريخ مصر وهو الثلاثون من يونية ويواكب هذه الذكرى افتتاح ثالث أعظم وزارة دفاع في العالم ليس مجرد مبنى تم تسميته ( الأوكتاجون ) انه المركز الاستراتيجي لقيادة مصر.

لم اتحدث عن ما يحتويه هذا الصرح العملاق والفريد ولكن اذكر هنا أن الرئيس ذكر ذات مصر انه يوجد مكان تحت الارض على عمق أربعة عشر متر ستدار من خلاله الدوله المصرية.

ثم يأتي الاحتفال العظيم و العملاق والحدث الجلل والنقلة الي الجمهورية الجديدة... افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة  التي ستنقل مصر بكل أجهزتها نقلة حضارية غي مسبوقة في كل شيئ ليست كما يتخيل البعض انها المباني الشاهجة والعملاقة ولكن لك ان تتخيل معنى انها مدينة بحجم دولة نعم بحجم دولة مساحةً وإمكانيات وقدرات مدينة ذكية الذكاء الشامل في كل التفاصيل بل وادق التفاصيل كل شئ بلا استثناء لم يترك مجال للسؤال عن شيئ..

افرح يا شعب مصر العظيم وافتخر بكل انجازاتك

عاشت مصر قوية عظيمة وعاش قائد التنمية وعظيم مصر وعاش جيشها وشعبها الأبي الجسور.

تحيا مصر. تحيا مصر. تحيا مصر



google-playkhamsatmostaqltradent