اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

يونيو وتاريخ جديد

 يونيو وتاريخ جديد





بقلم /احمد عبد المنعم

منذ عام ١٩٩٠ ومن قبله وبالتحديد منذ اغتيال بطل الحرب والسلام الرئيس الراحل انور السادات .

ورجال الداخليه يحملون فوق عاتقهم حرب داخليه وخارجيه عنيفه يواجهون قوي الشر التي هيه اخطر من العدو  لان حروب العدو تعلم من تقاتل اما عدو من جلدتك ومن عروبتك فهو الاخطر علي الدوام  .

لم يكتفي رجال الداخليه بحمل هذا فاحسب بل حملو هم امن وامان شعب مصر كله  هؤلاء اصحاب همم خاصه ابطال حقا  رحم الله شهداء الداخليه  .

طلت علينا ذكرى ثورة التصحيح الثانيه والكل منا يتذكر عام عشنا فيه بمائة عام لم نرى فيه الخير قط بل واجهنا كل ماهو سئ علي الاطلاق. .

عندما تولي هؤلاء الحكم رافعوا شعار انا وعشرتي. انتي معي ففي الجنه انت معارض ففي النار وبئس المصير .

مكنوا شبابهم بل اقول الطابور الخامس في كل مؤسسات الدوله والي الان نعاني منهم .

الاخوان اتتهم فرصة العمر لم يستغلوها بل تغابوا فيها لدرجة ان حاكم مصر خرج علينا. ليقول ان الحكم مخلد وخرج دستورهم الملعون بل وتم تهديد الشعب مباشرة ومؤتمر استاد القاهره خير شاهد .

هنا كانت تمرد والتي افتخر اني كنت احد رجالها وانتشرنا في جميع انحاء البلاد وانتصرت ارادة شعب وذهب حكم الارهابي الي نهايته  .

ذكري يونيو تاريخ سايذكر علي مدار السنين قدم شهداء وقدم رجال حموا مصر وانقذوها من التقسيم تحيه لكل رجال وزارة الدخليه. تحيه لكل جيش مصر العظيم. تحيه لشعب خرج عن بكرة ابيه رافضا الحكم الارهابي...

مشاهد رائينها. وكان لابد من سردها في نفس توقيتها ليعلم شعب مصر كم من التضخيات والاروح كانت ثمنا لامنه وامانه.

  هنا اوجه لوم علي اعلام وزارة الداخليه  كان لابد ان نعيش معكم الحدث وجهتم كل هذا وحدكم ونحن نتهمكم بالظلم واستحملتم واكملتم مسيرتكم   .

اقسم بالله الذي لاله الا هو كم تمنيت عندما علمت بكل مافعلتموه من اجلنا ان اكون واحدا منكم مشارك معكم لقد ضربتم مثل البطوله  الحقيقيه ووضعتم حجر الاساس الحقيقي بدمائكم يعجز القلم عن الكتابه واللسان عن الشكر بل لاستطيع قول شئ غير جزاكم الله عن شعب مصر خير الجزاء ورحم الله ابطالنا شهداء الوطن بل شهداء بناء مصر تحيه من القلب لكم ازواج الحور العين  .

وهنا اوجه رسالتي لهؤلاء الخونه اي دين تعبدونه انتم واي صلاه تصلونها من اجل شيطانكم لو املك الامر لجعلكم شعب مصر عبره لكل الدنيا    تاجرتم باسم الدين قتلتم وسفكتم دماء باسم الدين من اين جائتكم فتواكم  هل يوجد في كل الاديان السماويه ماتفعلونه انتم شياطين الارض ...

ايها القاضي الجالس علي منصة الحكم لاتهاون في حق الدم  لاتهون مع اخوان الشيطان الاعدام وعلني لكل من افتي ورتب وشارك في اراقة دم من رجال العزه والكرامه رجال حمو مصر ودفعو كل مالديهم كي نحيا   

اكتب والدمع في عيني  واقول علني وعلي مسؤليتي

اسف لكل رجال الداخليه  اسف لابطال مصر  لقد كنت مغيب مثل كل من غيبوا في فتره من الزمن  

اللهم ارحم شهداء الواحات وشهداء سيناء وكل شهيد دافع وقاتل ليضع حجر اساس الامن والامان وبناء مصر



google-playkhamsatmostaqltradent