اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

القاهرة........ سفير أثينا نبحث لعمل رحلة الشباب اليونانيين والقبارصة إلى مصر. القاهرة........ سفير أثينا نبحث لعمل رحلة الشباب اليونانيين والقبارصة إلى مصر.

 القاهرة........ سفير أثينا نبحث لعمل رحلة الشباب اليونانيين والقبارصة إلى                      مصر.  

                     


                                                     كتب إيهاب الجعبيرى.                                                      نيكولاوس جاريليديس السفير اليونان بالقاهرة اكد بأنه سوف يعمل على انه سوف يبحث من حيث الترتيبات لرحلة يقوم بها الشباب اليونانيين والقبارصة إلى مصر في يوليو القادم وسيتم عمل دراسة الترتيبات اللازمة لتنظيم هذه الرحلة لكى تخرج بالمظهر الذي يليق بتاريخ وحضارة الدول الثلاث 

وجاء ذلك خلال  استقبال السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة نيكولاوس جاريليديس سفير اليونان بالقاهرة وذلك لبحث ترتيبات تنظيم رحلة لبعض من شباب اليونان  وقبرص الي مصر وذلك وفقا لما تم الاتفاق عليه في زيارتها مؤخرا إلى نيقوسيا وايضا لقائها مع السفير اليوناني وأعرب جاريليديس بالقاهرة عن مدى سعادته وذلك بالتعاون مع وزارة الهجرة في هذه الفاعلية ضمن مبادرة إحياء العلاقات بين البلدين حيث إن وزارة الهجرة المصرية كان لها السبق في هذه المبادرة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم في الاحتفاء بالجاليات الأجنبية.



google-playkhamsatmostaqltradent