اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

اتحاد الكرة مباراة الأهلي والترجي بدون جمهور

الصفحة الرئيسية

 اتحاد الكرة مباراة الأهلي والترجي بدون جمهور

اتحاد الكرة مباراة الأهلي والترجي بدون جمهور


كتب_ عمرو حامد

صرح أحمد مجاهد  رئيس اللجنة المؤقتة المعنية بإدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي والترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا .
والمقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي وي السلام بدون جماهير في صدمة غير متوقعة للجماهير الحمراء والتي كانت تمني نفسها حضور تلك المباراة المرتقبة بين الفريقين من أجل مساندة الشياطين الحمر خلال اللقاء الكبيرة والتي لاقاها فريق الترجي من جماهيره في مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب رادس في تونس في اللقاء الذي شهد العديد من أعمال الشغب .

وتحدث مجاهد في اجتماعة مباراة الأهلي والترجي كان في النهاية تحديد عدد قليل لحضور الجمهو وبعد مخاطبة الأمن بشكل رسمي تلقينا  إقامة المباراة بدون جماهير .


وقال هذا هو الرد الأمني الذي وصل اتحاد الكرة وبدورنا أرسلناه إلى النادي الأهلي .

وأكد مجاهد بأن تم عقد اجتماع أمني وحضره مسؤول من الأهلي وتم تحديد عدد محدود من الجماهير في الأول ثم الأمن قرر قرارا نهائيا بإقامة المباراة بدون جماهير الأمر متعلق بالاجراءات الصحية والأمنية .

وواصل مجاهد قائلًا 30 يونيو هو الموعد النهائي لتحديد الأندية المشاركة في بطولتي افريفيا ونحاول مع الكاف التأجيل لنهاية الموسم وحال الرفض سيشارك الأهلي والزمالك وبيراميدز والفريق الأخير ما بين المقاولون وطلائع الجيش .

اتحاد الكرة مباراة الأهلي والترجي بدون جمهور

google-playkhamsatmostaqltradent