اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

سيدة تقتل طفل بإغراقه حتى الموت

 

سيدة تقتل طفل بإغراقه حتى الموت

 

سيدة تقتل طفل بإغراقه حتى الموت


كتب - عمرو حامد

تلغت الاجهزة الامنية بالقليوبية علي عثور جثة طفل يدعي  م. ج  5 سنوات داخل جوال وملقى برشاح قريه المريج بمركز شبين القناطر فى القليوبية .

وأكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية والرائد محمد شديد رئيس المباحث وكريم حجاب معاون مباحث شبين القناطر إلى أن مرتكب الجريمة زوجة عم الطفل وأنها قامت بقتله من خلال غرقه في حوض ثم قامت بالقائه في رشاح انتقاما وغيرة من والدته .

وذكرت أهالى قرية المريج التابعة لمركز شبين القناطر قد شيعوا جثمان الطفل م. ج  5 سنوات لمثواة الأخير وسادت حالة من الحزن الشديد بين الأهالى مطالبين بسرعة ضبط مرتكبى الحادث وقتل الطفل والقائه فى جوال فى رشاح القرية .

وكانت البداية عندما تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية إخطارا من العميد سيد القاضي مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة طفل م . ج 5 سنوات مُقيم قرية المريج دائرة المركز على جانب ترعة القرية وتم إخطار اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية وعلى الفور تم نقل جثة الطفل لمستشفى شبين القناطر المركزى وتحرر محضر بالواقعة .

سيدة تقتل طفل بإغراقه حتى الموت

google-playkhamsatmostaqltradent