اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

طارق شوقي يعلن لطلاب التعليم الفني بشرة سارة

الصفحة الرئيسية

 طارق شوقي يعلن لطلاب التعليم الفني بشرة سارة 



كتبت: نوره سليم


وزير التعليم يعلن عن تدريب آلاف الطلاب خريج التعليم الفني للعمل بألمانيا،


أعلن وزير التعليم الدكتور طارق شوقي أنه تم الإتفاق مع واحدة من أكبر الشركات الألمانية، على أن يتم تدريب 100 ألف طالب مصري من خريجي التعليم الفني، وذلك لتأهيلهم للعمل داخل السوق الألماني، وتوفير لهم حياة كريمة وفرص عمل مميزة في مجال دراستهم.


وزير التعليم يجرى محادثات مع انجلترا وفنلندا لتأهيل الطلاب المصريين لسوق العمل

وأكد وزير التعليم أثناء مداخلة هاتفية له مع الإعلامي معتز عبد الفتاح في برنامج “تحت الشمس” على قناة الشمس الفضائية، أنه يوجد هناك العديد من المحادثات الأخرى والتي تتم مع كلاً من إنجلترا وفنلندا، بأن يتم تأهيل وتدريب الطلاب المصريين في سوق العمل عندهم طبقاً إلى تخصصاتهم.


واستكمل شوقي أن مستقبل التعليم الفني في مصر سوف يكون مختلف خلال الفترة القادمة، وسوف يتم العمل على تطوير وتحديث التعليم الفني بشكل كامل، وذلك لأن مستقبلة مميز في سوق العمل بشكل مستمر في كافة الأنحاء، وتضمن لجميع الطلاب مستقبل أفضل في سوق العمل وبعد الإنتهاء من الدراسة العمل في الأسواق العالمية بـ تخصصاتهم الدراسية.


وأضاف أيضاً أنه يتم عمل كتالوج يشمل على 220 تخصص سوف يتم توزيعه على جميع الطلاب في المرحلة الإعدادية، وهذا حتى يتم دراسته مع أولياء الأمور لمعرفة واستكشاف هل يريدون استكمال التعليم الفني والعام،



google-playkhamsatmostaqltradent