اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

عاطل انتحل صفة صيدلي ويكشف على المرضى بالفيوم

 

عاطل انتحل صفة صيدلي ويكشف على المرضى بالفيوم

عاطل انتحل صفة صيدلي ويكشف على المرضى بالفيوم


كتب_ عمرو حامد

لم يجد بعد ترك عمله م. أ فرصة عمل  بعدما ترك عمله كبائع في أحد الصيدليات بمحافظة الجيزة فقرر أن ينتحل صفة صيدلي ويفتتح صيدلية وبجوارها مكانا للكشف على المرضى ووصف الأدوية لهم من التي يبيعها في الصيدلية وذلك بالقرب من منطقة سوق الجمعة بمركز طامية بمحافظة الفيوم مستغلاً أيام العطلات الرسمية لمزاولة نشاطه الإجرامي .

وتكرر انة أعطي أدوية خاطئة للعديد من المرضى حتى اشتبه فيه أحد أهالي المنطقة وأبلغوا عنه التفتيش الصيدلي بمدرية الصحة بالفيوم التي أعدت حملة مكبرة وفاجئته  خلال قيامه بوصف أدوية للمرضى .

تلقى اللواء رمزي البسيوني المُزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من اللواء صبري عزب مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تمكن مباحث مركز شرطة طامية بالاشتراك مع إدارة الرقابة التجارية بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم وإدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة من ضبط مكان بدون ترخيص يضم غرفة للكشف وصيدلية بدون ترخيص ويديرهما عاطل انتحل صفة صيدلي .

وتم تفتيش الصيدلي بالإدارة الصحية لمركز طامية تمكن من ضبط عاطل انتحل صفة صيدلي وافتتح مكانا للكشف على المرضى ووصف الأدوية لهم بمركز طامية وتبين أنّه يعمل كل جمعة وخلال العطلات الرسمية فقط حتى لا يتم افتضاح أمره وكشفه .

وأفادت أنّه جرى ضبط كمية كبيرة من الأدوية المنتهية الصلاحية بداخل الصيدلية وتم تحرير محضر انتحال صفة.

عاطل انتحل صفة صيدلي ويكشف على المرضى بالفيوم

google-playkhamsatmostaqltradent