اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

تطور جديد في واقعة مسجلة خطر تشوه وجه سيدة بالمنيل

 تطور جديد في واقعة مسجلة خطر تشوه وجه سيدة بالمنيل

تطور جديد في واقعة مسجلة خطر تشوه وجه سيدة بالمنيل


كتبت / دعاء محمد 

أمرت نيابة مصر القديمة بحبس المتهم بتأجير سيدة مسجلة خطر لتشويه وجه طليقته في منطقة المنيل، ٤ ايام علي ذمة التحقيقات.

وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف علي نشاط المتهمين.

وكان المتهم قد صدر ضده قرار ضبط وإحضار من قبل النيابة، وانتقلت قوة أمنية إلى مركب نيلية أثناء تواجده في منطقة قصر النيل، وتم القبض عليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة.

وفي وقت سابق جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، حبس مسجلة خطر 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في تشويه وجه سيدة بالتحريض من زوجها في منطقة المنيل.

استمعت نيابة مصر القديمة إلى أقوال السيدة المجني عليها والتي تدعى  "ز.م"، 30 عاما واكدت خلال التحقيقات: "هددني كتيرا أنه هيشوهني ومصدقتوش، وأنا طلبت منه الطلاق كتير وفهمته أن العيشة مش بالعافية .. وقالي لو مش ليا عمرك ما هتبقي لغيري".

أشارت  إلى  أن زوجها هو من حرض المتهمة على تشويه وجهها، وأضافت انه ارتكب جريمته بسبب رفعها دعوى "خلع" ضده، ليرد على هذه الخطوة باستئجار أحد البلطجية ليعتدوا عليها بسلاح أبيض "كتر" أدى إلى إصابتها بعاهة مستديمة بوجهها، منطقة المنيل بمحافظة الجيزة.

وتابعت أن خلافاتهما تعود للشهر الماضي عندما تركت المنزل وتوجهت لسكن عائلتها وطلبت الطلاق، ولكنه رفض وبسبب عدم عودتها للمنزل استأجر بلطجية وكسروا سيارتها .

ثم قابلها أثناء تواجدها بالمحكمة وهددها بتشويه وجهها وتدمير حياتها، وأثناء خروجها من عملها، كانت متوجهة إلى سيارتها، وهناك تفاجأت بفتاة تتعدى عليها بضربها في وجهها، ولكنها لم تعلم سبب الاعتداء عليها. 

 أثناء ذلك قام بعض الأهالي بالإمساك بالفتاة، واعترفت في التحقيقات بأن المحرض على ذلك هو زوجها الذي قام باستئجارها لتقوم بضربها في وجهها، وبعدها توجهت إلى المستشفى لسرعة إسعافها، ولإجراء عملية جراحية.

وتلقي قسم شرطة مصر القديمة بلاغا باتهام زوج بالتحريض على تشويه وجه زوجته عن طريق مسجلة خطر.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة. 

تطور جديد في واقعة مسجلة خطر تشوه وجه سيدة بالمنيل


google-playkhamsatmostaqltradent