اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

تحديد هوية متحرش الهرم


تحديد هوية متحرش الهرم

تحديد هوية متحرش الهرم


كتب_ عمرو حامد

أكد مصدر  إن أجهزة الأمن بالجيزة تفحص مقطع فيديو متداول يظهر فيه شاب محاولا التحرش بفتاة داخل ميكروباص  وتمكنت من تحديد هوية المتهم تمهيدا للقبض عليه في أماكن تواجده وتردده وتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه واتخاذ شؤونها

 وقال المصدر أن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد هوية المتهم المتحرش بالفتاة المجني عليها أسماء. ع الذي حاول التعدي عليها بالتحرش داخل ميكروباص قادم من من منطقة الوراق إلى المريوطية حيث عرض عليها مشاهدة مقطع مُخل على هاتفه المحمول .

واضافت المجني عليها أسماء. ع إنها استقلت ميكروباص من منطقة الوراق إلى المريوطية ثم وجدت أحد الأشخاص يجلس بجوارها ومنذ اللحظات الأولى لم تشعر بالارتياح لهذا الجالس وتأكد لديها هذا الشعور بعد نظرات غريبة وغير مريحة .

و قالت أسماء أنها وضعت حقيبتها بينها وبين الراكب بجوارها فعرض عليها المساعدة بحمل حقيبتها لكنها رفضت ثم فوجئت به ينظر عليها بنظرات غير مريحة مشيرة إلى أن   محاولات عدة مرات للمسها وانتهت بالفشل وفوجئت بهذا الشخص يحاول بأن يريها فيديو مٌخل عبر هاتفه فشعرت بالصدمة ثم صرخ واستغاثت بركاب الميكروباص .

وأشارت الفتاة إلى صدمتها من رد فعل الركاب بعد استغاثتها بهم وصرخت في سائق الميكروباص وطلبت منه إنزال الراكب ففوجئت برد فعل المتحرش بأنه تهجم عليها وحاول ضربها ورفض النزول من الميكروباص وعبرت  عن صدمتها من رد فعل ركاب الميكروباص وقالت نقلوه إلى أحد المقاعد الأمامية وأخبروها أنه معملش حاجة .

تحديد هوية متحرش الهرم


google-playkhamsatmostaqltradent