اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

حملة “مقاطعة الدحيح”:وأول رد من أحمد الغندور

الصفحة الرئيسية

 حملةمقاطعة الدحيح”:وأول رد من أحمد الغندور 



كتبت: نوره سليم


انتشرت حالة من الجدل الكبير حول الحلقة الأولى من برنامج الدحيح والذي يقدمه صانع المحتوى أحمد الغندور، وهذا بعد عودته من جديد بعد توقف أستمر عام، حيث أنه خرجت العديد من الدعوات التي تدعوا إلى مقاطعة برنامجه، بعد أن اتهامه بأنه يعرضها من خلال منصة تنتمي إلى الصهيونية، ولذلك خرج الغندور عن صمته وعلق على هذا الأمر.


 

أحمد الغندور صاحب برنامج الدحيح يكشف موقفه من القضية الفلسطينية

وحرص أحمد الغندور بالتعليق لأول مرة من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” التي تحمل أسم “الدحيح”، قائلاً “النهاردة قررت أكسر عادتي على مدار الأربع سنين اللي فاتوا، وأرد بشكل مباشر وواضح على الاتهامات دي، لأن دي بالذات اتهامات صعب أوي اسمعها وأسكت وأقول الزمن كفيل بالرد، زي ما كنت بعمل في الاتهامات السابقة اللي أغلب حضراتكم عارفينها”.


وأعلن الغندور في منشوره عن موقفه من القضية الفلسطينية قائلاً “أنا مبفهمش في السياسة ولا بحب الكلام فيها، لكني قررت إعلان موقفي من اللي بيحصل في فلسطين الفترة اللي فاتت، بسبب الإجرام اللي كان بيحصل على أهلنا، وعبّرت عن مشاعري وقتها دون مواربة.. وقلت إني منحاز لهم.. وتسأل: هل دا كلام يصدر من شخص مطبع أو ناوي يبقى مطبع”.


 

وكشف الغندور أن المنصة التي يقدم عليها حلقات برنامجه من خلال منصة تعليمية في الأساس، وأنه لا يوجد لها علاقة بمنصة “ناس ديلي” سواء كان بالتمويل أو الدعم، ولكنها كان يوجد شراكة بين كلاً من المنصتين للبدء في تدريس دورة صيفية انتهاء في العام الماضي، وأضاف قائلاً “وبالتالي الكلام عن إن المنصة الأولى بتمول الثانية، أو الثانية بتموّل الأولى هو كلام خاطئ تمامًا، وبناء على هذه المعلومات قررنا بدء التعامل معاهم”.

google-playkhamsatmostaqltradent