اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

"صحة المنيا" تحرر 36 مخالفة لصيدليات خلال حملات رقابية محمود سعيد برغش أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار جهود مديرية الصحة بالمنيا، في تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية على المنشات الطبية والصيدليات، وذلك بهدف احكام الرقابة على سوق الدواء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين. أوضح الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا، ان مديرية الصحة نظمت بالتعاون مع إدارة التفتيش الصيدلي، حملات رقابية على المنشآت الصيدلية خلال مايو الماضي، حيث تم المرور على 249 صيدلية عامة وخاصة ومخازن للأدوية بالإضافة الى تنفيذ 34 حملة تفتيشية بالاشتراك مع الجهات الرقابية. من جانبها، اوضحت الدكتورة ولاء ثروت مدير ادارة التفتيش الصيدلي، ان الحملات أسفرت عن تحرير 36 مخالفة لصيدليات وتنوعت المخالفات بين عدم وجود مدير مسئول للصيدلية وعدم وجود صيدلي متخصص ووجود أدوية مجهولة المصدر وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفات.

 "صحة المنيا" تحرر 36 مخالفة لصيدليات خلال حملات رقابية





محمود سعيد برغش


أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار جهود مديرية الصحة بالمنيا، في تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية على المنشات الطبية والصيدليات، وذلك بهدف احكام الرقابة على سوق الدواء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


أوضح الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا، ان مديرية الصحة نظمت بالتعاون مع إدارة التفتيش الصيدلي، حملات رقابية على المنشآت الصيدلية خلال مايو الماضي، حيث تم المرور على 249 صيدلية عامة وخاصة ومخازن للأدوية بالإضافة الى تنفيذ 34 حملة تفتيشية بالاشتراك مع الجهات الرقابية.


من جانبها، اوضحت الدكتورة ولاء ثروت مدير ادارة التفتيش الصيدلي، ان الحملات أسفرت عن تحرير 36 مخالفة لصيدليات وتنوعت المخالفات بين عدم وجود مدير مسئول للصيدلية وعدم وجود صيدلي متخصص ووجود أدوية مجهولة المصدر وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفات.



google-playkhamsatmostaqltradent