اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مانشيستر سيتي يحل ضيفا ثقيلا على برايتون فى الدوري الانجليزي

مانشيستر سيتي يحل ضيفا ثقيلا على برايتون فى الدوري الانجليزي





كتب: عمرو حامد 


يكون فريق مانشستر سيتي الإنجليزى ضيفا ثقيلا على منافسه برايتون فى المواجهة المقرر إقامتها فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب فالمر ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج بالموسم الحالي 2020-2021


وتفوق مانشستر سيتى على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة حيث توج باللقب فى وقت سابق فيما يأتى برايتون فى المركز السابع عشر برصيد 38 نقطة.

واستحوذ مان سيتي رسميا بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي مؤخرا علية بهدفين مقابل هدف .


ويعد لقب الدوري الإنجليزي هو الثاني لفريق مانشستر سيتي هذا الموسم تحت قيادة مدربه  توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد الفوز على توتنهام هوتسبير في الشهر الماضي بالمباراة الأخيرة. 


ومن المفترض أن يختتم مان سيتى مشواره في البريميرليج هذا الموسم بمواجهة إيفرتون يوم الأحد المقبل 23 مايو الجارى، 

وذلك في البروفة الأخيرة قبل نهائي دورى أبطال أوروبا الذى يخوضه أمام تشيلسي يوم 29 مايو على ملعب الدراجاو بمدينة بورتو البرتغالية.


وقد فاز مانشستر سيتي  مؤخرا على مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، 4 أهداف مقابل 3 في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين  ضمن مواجهات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي.


 وأعلن بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى، تعافي كيفين دي بروين من الإصابة ليكون متاحا لمباراة برايتون وذلك في المؤتمر وقال ان دي بروين تدرب في اليومين الماضيين إنه يشعر بالطمأنينة وهو مهم مثل الجميع .


أضاف جوارديولا سنلعب مباراة برايتون لنفوز مرة أخرى، إنها أفضل طريقة للوصول إلى النهائي. وفي الأيام الخمسة أو الستة الأخيرة سنكون أكثر تركيزا على تشيلسي .


وقال جوارديولا بأنه يحتاج اللاعبون إلى الحفاظ على الإيقاع للعب بأفضل ما لديهم في النهائي قدر الإمكان، والطريقة الوحيدة الاندماج لذلك  التدرب جيدا .

مانشيستر سيتي يحل ضيفا ثقيلا على برايتون فى الدوري الانجليزي


google-playkhamsatmostaqltradent