اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

رجال علي قدر المسئولية

 رجال علي قدر المسئولية



كتبت -نهلة شاهين

منذ بدأ هطول الأمطار بغزارة علي مدينة زفتي أمس ومياه الأمطار غطت مساحات كبيرة من شوارع المدينة، بدأ مجلس مدينة زفتي بقيادة المهندس ابراهيم فايد برفع درجة الاستعداد القصوي لنزح مياه الامطار المتراكمة في الشوارع المختلفة والتي تعيق المارة عن الذهاب إلي أعمالهم صباحا والطلبة  للذهاب لمدارسهم.

استمرت عربات الكسح في العمل أمس حتي الثانية والنصف صباحا واستأنفت العمل السادسة صباح اليوم قبل بدايه اليوم الدراسي حتي يستطيع 

الطلبة الوصول لمدارسهم. 




وتم توجيه ٣ عربات كسح لمنطقة مجمع المدارس وأمام الادارة التعليمية و٤ سيارات اخري لباقي  مناطق زفتي، وذلك بالتعاون مع حزب مستقبل وطن الذي متواجد في الأزمات دائما.

وصرح الاستاذ مجاهد الدرف نائب رئيس مجلس المدينه بأن مجلس المدينه دائما متواجد وسط الازمات وأنه يعمل بكل جهده لتلافي أثار هطول المطر. 



وقد أشاد المهندس ابراهيم فايد رئيس مجلس المدينة، الذي كان يعمل بيده ،بدور موظفي وعمال شبكه المياه والصرف الصحي الذين نزلوا فور انتهاء هطول الامطار بالاشتراك مع مجلس المدينه ورجال حزب مستقبل وطن لمعالجة أثار الأمطار وأيضا شبكه الكهرباء بقيادة المهندس يحيي الشهاوي الذي استجاب فور علمه بانقطاع الكهرباء في منطقه من المناطق وبادر بإصلاح العطل. 



google-playkhamsatmostaqltradent