اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

٢٧ محضر في حملة تموينية مفاجئة على مخابز الغربية

 ٢٧ محضر في حملة تموينية مفاجئة على مخابز الغربية



متابعة /سامح الشيخ

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بضرورة تكثيف الحملات الرقابية والتموينية على الأسواق والمخابز بنطاق المحافظة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك ، شنت مديرية التموين عدة حملات مفاجئة على المخابز البلدية بمراكز طنطا ، المحلة وقطور. 

الحملة الأولى كانت بنطاق مركز قطور، وأسفرت عن تحرير ٦ محاضر متنوعة ( ١ محضر نقص وزن، ٢ محضر عدم مطابقة مواصفات، ١ محضر عدم وجود لوحة مواعيد، ١ محضر تصرف في ٩ شكائر، ١ محضر تجميع ٤ شكائر دقيق بلدي مدعم). 

كما قامت مديرية التموين بحملة مفاجئة على المخابز بنطاق مركز طنطا ، حيث أسفرت الحملة عن تحرير ١٢ محضر متنوع ( ٤ محاضر نقص أوزان تتراوح بين ١٢ جم ، ١٤ جم، ١٧ جم و ١٩ جم في الرغيف الواحد ، ٣ محاضر عدم مطابقة مواصفات، ١ محضر تصرف مخبز بلدي في ٤.٥ شكارة دقيق مدعم بغرض بيعها في السوق السوداء، ١ محضر تسجيل كميات وهمية بغرض التربح وسرقة الدعم ، ١ محضر تزوير بطاقات خارج المحافظة، ٢ محضر غلق في مواعيد العمل الرسمية). 

وفي ذات السياق شنت المديرية حملة مفاجئة على المخابز البلدية بمركز المحلة الكبرى ، والتي أسفرت عن تحرير ٩ محاضر متنوعة ( ٦ محاضر نقص أوزان تتراوح بين ٩ جم، ١٣ جم، ١٥ جم ، ١٩ جم ، ١٩.٥ جم في الرغيف الواحد، ١ محضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ، ٢ محضر عدم وجود لوحة مواعيد بالمخبز ).

google-playkhamsatmostaqltradent