اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

حمو بيكا يعتدى ضرباً على شاب بالشارع

 حمو بيكا يعتدى ضرباً على شاب بالشارع



متابعة/ رغدة محمد

 اصطدام سيارة مطرب المهرجانات حمو بيكا بسيارة أخرى أمام بوابة مارينا 5 في الساحل الشمالى ، ما أثار غضب بيكا، ودخل فى شجار عنيف جعله ينزل من سيارته مع مجموعة من رفاقه؛ لينهالوا بالضرب على صاحب السيارة وابن عمه المرافق له.


وذكر أحمد ابن عم صاحب السيارة المصطدمة بسيارة حمو بيكا، أنه كان مع قريبه القادم من دبي، ويتجولون في مارينا بالساحل الشمالي، مضيفًا أنه عند أحد الدورانات أمام بوابة 5، اصطدمت سيارتهم بأخرى كانت تسير في اتجاهها بالقرب من الدوران دون أن تهدئ من سرعتها، ليفاجأوا بأنها سيارة مطرب المهرجانات حمو بيكا.


حيث انصدم «أحمد» وابن عمه، بنزول حمو بيكا من سيارته «رانج روفر» مع مجموعة من العاملين معه، ويسبونهم بألفاظ بذيئة، وينهالون عليهم بالضرب، بحسب حديثه: «معاه حوالي 4، شدونا من العربية وضربونا ومسكوا قالب طوب كسرولنا الإزاز»، فضلا عن السباب المستمر دون نقاش أو تفاهم.


استمر الشجار نحو ساعة ونصف، بحسب «أحمد»: «قولناله لو ليك حق هتاخدوا بهدوء لكن مافيش فايدة ضرب وقلة أدب ويقولنا أنا هوريكوا هعمل إيه ده أنا حمو بيكا»، مضيفًا أنهم بعد التوجه إلى قسم الشرطة طلب منهم تعويض 300 ألف جنيه، وبعد مفاوضات من 150 ألف لـ70 ألف جنيه، أخذ المبلغ، موضحًا: «أول ما خد الفلوس بدأ يضحك في وشنا»، بعدها خرج الطرفين من النيابة بالتراضي.

google-playkhamsatmostaqltradent