اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

احتفالية التميز الإداري لتكريم ١٧٠ من الإداريين المتميزين بجامعة الفيوم

الصفحة الرئيسية


احتفالية التميز الإداري لتكريم ١٧٠ من الإداريين المتميزين بجامعة الفيوم



 احتفالية التميز الإداري لتكريم ١٧٠ من الإداريين المتميزين بجامعة الفيوم


سوزان سعد 


 

شهد الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، احتفالية التميز الإداري لتكريم ١٧٠ من الإداريين المتميزين بالجامعة بالإضافة إلى تكريم منتخب كرة القدم للعاملين بالجامعة لحصوله على المركز الأول في دورة المصالح الحكومية والتي نظمتها اللجنة الرياضية واللجنة النقابية بالجامعة، بحضور أ.د غادة خليل، نائب وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ومدير مشروع رواد ٢٠٣٠، وأ.د خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وأ.د محمد سعيد أبو الغار، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من السادة عمداء الكليات ومستشاري رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وذلك اليوم الأحد الموافق ٢٠٢١/٧/١١ بقاعة الاحتفالات الكبرى.


قال أ.د أحمد جابر شديد أن حفل التميز الإداري لفتة طيبة من قبل اللجنة الرياضية واللجنة النقابية لتنظيم هذا الحفل سنويا، موضحا أن إدارة الجامعة تولي اهتماما  كبيرا بالعاملين والفريق الإداري لدورهم المحوري في تقدم ورفعة الجامعة، مشيرا أن جامعة الفيوم أسرة واحدة ونسيج واحد تقوم علاقاته على الود والاحترام، وأن مجهودات العاملين ساهمت في ظهور اسم جامعة الفيوم في العديد من التصنيفات العالمية وباتت تحتل مرتبة متقدمة في كافة التصنيفات العلمية والإدارية. 


وأشار سيادته أن مجلس جامعة الفيوم وافق على إنشاء جمعية لرعاية العاملين بالجامعة من أعضاء هيئة التدريس والإداريين لتقديم خدمات اجتماعية للعاملين، بالإضافة لاتخاذ خطوات متقدمة في تفعيل صندوق العاملين.


فيما قدم أ. أيمن حلبة، القائم بأعمال أمين عام الجامعة، التهنئة للسادة المكرمين في احتفالية تعد تقليدا سنويا لتكريم مجهوداتهم وإسهامتهم الجليلة في إنجاح النظام الجامعي بشقيه العلمي والإداري، كما قدم سيادته التهنئة لمنتخب كرة القدم للعاملين بالجامعة لحصوله على المركز الأول في دورة المصالح الحكومية.


 وأضاف أ. ماجد عبد السميع، مدير عام إدارة الموارد البشرية، في كلمة مسجلة أرسلها للسادة المكرمين- نظرا لظروفه الصحية- أن هذا الحفل يأتي كأحد نشاطات اللجنة الرياضية واللجنة النقابية بالجامعة التي تحرص على تكريم المتميزين من الفريق الإداري بالجامعة، مقدما تهنئته للمكرمين ومتمنيا مشاركتهم العام المقبل بإذن الله تعالى.


وعلى هامش الحفل استمع رئيس الجامعة لمطالب بعض العاملين ووعد بالعمل على حلها وقام سيادته بتكريم منتخب جامعة الفيوم الفائز بدوري المصالح الحكومية وكذلك السادة العاملين المتميزين من أبناء الجامعة الذين عبروا عن امتنانهم بتلك اللفتة الإنسانية الطيبة.






google-playkhamsatmostaqltradent